منتديات قهوة حريم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قهوة حريم

منديات ثقافيه ادبيه اجتماعيه وفنيه نسائيه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شباب الكلوركس للتبيض

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حصيصه ام قصيصه

عضونشيطعضونشيط
حصيصه ام قصيصه

انثى عدد الرسائل : 47

شباب الكلوركس للتبيض Empty
مُساهمةموضوع: شباب الكلوركس للتبيض   شباب الكلوركس للتبيض Emptyالأحد أغسطس 31, 2008 7:22 pm

يلعن ام الفله والله دخلت مزاجي " الحركهـ " < ياحبني للشر الله يبيض وجيهم إن كانوا صاادقين عندي لكم سالفة تفطس من الضحك وما تجي في بالكم أبداً !!!تعرفون انتشرت ألحين أقلام الليزر لمعاكسات البنات ومضايقة العوائل من الشباب وهدفهم المغازلة لكن ألحين طلعت حركه جديدة من الشباب يستهدفون البنات إلي يلبسون عبايات مخصرة وفاتنة وسمو نفسهم حملة شباب الكلوركس للتبيض !!!!؟؟؟؟
وشفتهم في السوق بس شفت بنات قليل منهم تعرفون وش السالفة ؟ اللي قالت لي الخبر صديقتي وهي محتشمة في لبسها للعباية تقول رحت أنا وزوجي للسوق ومنها بنلعب العيال ، شفت أربع بنات لابسين عبايات مره فاضحه
يـبان حجم اليد والصدر والخصر ومن تحت فضفاض واثنين شباب يمشون وراهم وأنا وزوجي عيونا عليهم وشوي
إلا واحد من الشباب طلع من جيبه أبره ورش عبايات البنات وانحاشو !جلسنا نمشي ورى البنات ، تقول وشوي تغيرت لون عبايتهم طلع لها لون غريب يضحك واضح إن منكب عليهم كلوركس !
وبعدها جلست أدور في عبايتي عسى مارشوني أنا بعد ! تقول الحمدلله عبايتي ما فيها شي وراحوا البنات وتقول زوجي مستغرب و يفكر ليه سووا الحركة هاذي ؟؟
تقول سبحان الله بعد ماشريت لي ملابس رحنا نلعب العيال بالملاهي إلي بالسوق ولقينا نفس الشباب وقلت لزوجي شوفهم هناك ورى البنات وراح لهم زوجي وبعد خمس دقايق رجع يضحك قلت له هاه وش السالفه ؟؟
قال وهو يضحك : الإبرة اللي شفناها معهم هذي أنبوبات بدون أبره وفيها كلوركس يقولون اللي عجزت عنهم الهيئة تكافحهم إحنا نكافحهم !!
يقول الشاب لزوجي : نجي بدري لأي سوق يسمحون لنا ندخله و نلبس بنطلون أبيض أو ثوب ونحط في الجيب الواحد 10 أنبوبات فيها كلوركس
ونرش عبايات البنات المخصرة والفاتنة ويحلف بالله اللي محتشمة ما نرشها !!نرش بس العبايات المخصرة والفاضحة !! وسمو نفسهم شباب الكلوركس للتبيض...
يقول عددنا اللي في السوق 10 نتقسم وإذا خلص الكلوركس اللي معنا نروح نعبي من الجالون اللي بالسيارة وسألهم زوجي ليه تسوون كذا ؟؟
تعرفون ويش قالوا ؟ قالوا هدفنا واضح هو نخلي هالبنات يلتزموا بالستر وبس والله عليهم حركات ماتجي في بال أحد وانصح كل وحدة بالستر في كل مكان مو في السوق وبس ولا راح تكون عرضه لشباب التبييض
وأضحوكه للناس! وعلى فكره شفت كم بنت ينعدون على الأصابع في أحد الأسواق تعرضوا للتبييض بالكلوركس
عساهم يتأدبون الله يهدينا ويهديهم ويستر علينا وعليهم
حصيصه ام قصيصه

عضونشيطعضونشيط
حصيصه ام قصيصه

مُساهمةموضوع: رد: شباب الكلوركس للتبيض   شباب الكلوركس للتبيض Emptyالثلاثاء سبتمبر 02, 2008 1:01 pm

ياعرب والله ان ذا الموضوع مزركش علامكم ما تردوون على

ترى قسم قسامات اني بزعل

وبتركم ما اشوف احد يقرا مواضيعي غير نواف وبحبوح

وين البقيه وينكم يالعربان

اني اناشدكم واطلبكم ان تقرو موضوعي
فروحه

عضونشيطعضونشيط

انثى عدد الرسائل : 31
البلد : __

مُساهمةموضوع: رد: شباب الكلوركس للتبيض   شباب الكلوركس للتبيض Emptyالخميس سبتمبر 04, 2008 6:53 am

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

انا موجوده وفي الخدمه
بسال سؤال اكيد انتي من ضمن البنات اللي اطلقوا عليهم

الكلوركس ؟؟؟

هههههههههههههه

اخجلتنيني اخجلتنيني
حصيصه ام قصيصه

عضونشيطعضونشيط
حصيصه ام قصيصه

مُساهمةموضوع: رد: شباب الكلوركس للتبيض   شباب الكلوركس للتبيض Emptyالجمعة سبتمبر 05, 2008 12:12 pm

فروحه كتب:
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

انا موجوده وفي الخدمه
بسال سؤال اكيد انتي من ضمن البنات اللي اطلقوا عليهم

الكلوركس ؟؟؟

هههههههههههههه

اخجلتنيني اخجلتنيني

لا ياخيتي انا ما البس ذي العبي عيب

والله يفضحوني الربايع
القهوجيه

المراقبه العامهالمراقبه العامه

انثى عدد الرسائل : 221
البلد : جده
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: شباب الكلوركس للتبيض   شباب الكلوركس للتبيض Emptyالسبت سبتمبر 06, 2008 2:33 pm

يسلمو على الموضوع الجميل
https://gahwah.hooxs.com
نعومي

مشرفة منتدى الديكور والاثاث
مشرفة منتدى الديكور والاثاث
نعومي

انثى عدد الرسائل : 77
البلد : جده
المزاج : فوق هام السحب

مُساهمةموضوع: رد: شباب الكلوركس للتبيض   شباب الكلوركس للتبيض Emptyالأحد سبتمبر 07, 2008 11:44 am

واللة انها فشيلة
لاكن البنات الي مسوين كذا يستاهلو كذا واكثر
اللة لالالالالالالالالايبلانا
مشكتـــــــــــــــــورة اختي علي التنبيه شباب الكلوركس للتبيض 76854

شباب الكلوركس للتبيض
صفحة 1 من اصل 1